هلال الشابة: ”المكشر” يهاجم ‘الجريء’ .. ويتهم حارس النسور بالتخاذل في الجولة الأخيرة

وجه رئيس الهلال الرياضي الشابي “توفيق المكشر” مساء اليوم الاثنين 25 أفريل 2022، نقدا شديدا إلى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم “وديع الجريء”.
وقال “توفيق المكشر” في المؤتمر الصحفي: “نعاني من هذه المنظومة التي حكمت على هلال الشابة العام الماضي بتجميد النشاط .. ونعود اليوم من جديد للدفاع عن حقنا أمام نفس المنظومة”.

وأضاف “المكشر”: “نحن لم نقدم إثارة من فراغ ولا نعطي الأمل لجماهيرنا لمجرد إعطاء الأمل .. الحق معنا وسنكسب قضيتنا لدى المحكمة الرياضية الدولية ولن ينحدر فريق الشابة للدرجة الثانية كما يتمنى وديع الجريء”.

وشدد رئيس الهلال الرياضي الشابي : “رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أصبحت مشكلته الرئيسية هو الإطاحة بهلال الشابة .. ووديع الجريء أصبح إمبراطورا .. ويعتبر نفسه أقوى من رئيس الدولة”.

وتابع “توفيق المكشر”: “الجميع شاهد نتائج الجولة الأخيرة .. فكيف لحارس منتخب تونس أن يقبل هدفا في جرجيس بتلك الطريقة .. وإذا ذلك هو مستواه فيا خيبة المسعى وعلينا أن نبحث عن حارس للمونديال”.

وواصل رئيس هلال الشابة: “للأسف أؤكد أن هلال الشابة مستهدف من قبل رئيس الجامعة الذي هو من كان وراء قيام مسؤولي الإفريقي بالتدليس لتقديم إثارة ضدي.. وقد أعلمت الاتحاد الدولي لكرة القدم بكل هذه المعطيات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.