هلال الشابة يقدم رسميا إثارة ضد يوسف العلمي ويطالب بنقاط المباراة

علمت نسمة سبور من مصادرها الخاصة أن إدارة الهلال الرياضي بالشابة قدمت رسميا إثارة ضد حضور رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على ارضية ملعب المباراة في المباراة التي جمعت الفريقين في آخر جولات دور المجموعات من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مطالبة بنقاط المباراة.

واستندت إدارة هلال الشابة على الفصل 45 من المجلة التاديبية للجامعة والذي يعتبر ان حضور مسؤول موقوف بصفة نهائية أو احتياطية على ارضية الميدان سبب إثارة قانونية و يعاقب بهزم الفريق جزائيا و خطية مالية.

وكان حكم مقابلة النادي الافريقي و مستقبل سليمان امير لوصيف دون اسم رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي على ورقة المقابلة بعد ما تهجم عليه بعد هزيمة فريقه.

الرابطة التونسية لكرة القدم وباعتبار انها غير مختصة في تأديب رؤساء النوادي أحالت ملف يوسف العلمي على لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية مما يجعل رئيس النادي الافريقي موقوفا بصفة احتياطية عن كل نشاط رياضي الى حين البت في ملفه التاديبي.

وستكون هذه القضية قضية الموسم كونها ستؤثر على بقية مشوار البطولة وعلى نتائج الجولة الأخيرة بينما لا يستبعد توجه هلال الشابة للمحكمة الرياضية إذا لم يكن الحكم في صالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.