هل يلجأ الاهلي لصفقة تبادلية مع الترجي التونسي بسبب علي معلول؟

كشفت مصادر داخل نادي الترجي الرياضي التونسي عن سعي رئيس النادي «حمدي المدب» للتعاقد مع ظهير أيسر الاهلي المصري «علي معلول» خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وأكد مصدر ميركاتو داي داخل النادي التونسي «أن علي معلول أصبح أحد المطالب الرئيسية لنادي الترجي الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبته في التعاقد مع ظهير أيسر جديد قادر على تأدية الأدوار الهجومية ويتمتع بخبرة أفريقية وتونسية».

وأوضح نفس المصدر أن إدارة الترجي كانت قد أرسلت عرضا لنادي فاركو المصري من أجل التعاقد مع اللاعب عزمي غومة، لكن الصفقة لم تتم بين الطرفين في ظل ارتباط اللاعب مع ناديه بمباريات قوية في الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021 الذي تتبقى منه 8 مباريات.

هل يلجأ الاهلي لصفقة تبادلية؟
تطمع إدارة الاهلي منذ مدة في التعاقد مع محمد علي بن رمضان، نجم وسط ميدان فريق باب سويقة، وقد يلجأ بحسب مصادر «ميركاتو داي» لإجراء صفقة تبادلية مع الترجي لتحقيق هذه الرغبة.

من جانبه، يطمح اللاعب محمد علي بن رمضان للاحتراف الأوروبي، لكنه لم يعثر على ضالته حتى الآن بسبب تراجع مستوى الترجي على الصعيد القاري خلال آخر موسمين.

وتأتي هذه الأخبار وسط أحاديث متكررة عن وجود عروض قوية للاعب من أندية فرنسية وتركية وبلجيكية، إلا أنه على أرض الواقع لايزال لاعبا بين صفوف الترجي.

وأكدت مصادرنا أن رئيس الترجي حمدي المدب سيجلس مع محمد علي بن رمضان لمعرفة موقفه بشأن إمكانية تجديد عقده، أو الرحيل لأي نادٍ كبير يريد ضمه، من أجل تحقيق أقصى استفادة لنادي الترجي الرياضي، بدلا من رحيل اللاعب مجانا في الصيف القادم، لاسيما أن عقده يتبقي فيه موسما واحدا.

الأمر الذي فتح الباب أمام إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين الاهلي والترجي التونسي، لكن جماهير باب سويقة ترفض رحيل بن رمضان إلى أي نادٍ داخل القارة الافريقية، وهو ما جعلها تفتح النار على اللاعب مؤخرا بسبب مماطلته في التجديد، بالإضافة لعدم حسم ملف احترافه أوروبيا، ويرون أنه يماطل للرحيل مجانا مثل لاعبين آخرين.

وأشارت، إلى أن الاهلي المصري لم يحسم موقفه من رحيل علي معلول، خصوصًا أن عقده ممتد لموسمين قادمين، ولازال لديه نية في البقاء داخل الدوري المصري، ولا يعتزم الرحيل، خصوصا مع الراتب الكبير الذي يتقاضاه حاليًا من النادي القاهري والذي يصل إلى 1.3 مليون دولار.

الجدير بالذكر، ان الترجي التونسي دخل في مفاوضات مع لاعبين مميزين خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، وأصبح قريبا من التعاقد مع مدافع العين الاماراتي ياسين مرياح الذي سيقوم بفسخ عقده مع ناديه خلال الساعات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.