10 لاعبين في مركز واحد لمنتخب تونس.. من هم وأي مصير ينتظرهم؟

يمثل خط وسط الميدان في منتخب تونس، أحد أهم نقاط القوة التي يسعى المدير الفني جلال القادري إلى استغلالها أثناء قيادته “نسور قرطاج”، خصوصاً خلال الحدث المرتقب، وهو بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وحصل “العربي الجديد” على تسريبات من القائمة الموسعة للاعبي منتخب تونس، التي تضم 10 لاعبين دفعة واحدة في خط وسط الميدان، مما سيلهب المنافسة خلال الأشهر المقبلة التي تسبق إقامة المونديال.

سداسي كلاسيكي

ينطلق 6 لاعبين بحظوظ وافرة جدا لخوض المونديال، هم إلياس السخيري وعيسى العيدوني وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وأنيس بن سليمان وفرجاني ساسي، ومن الصعب جدا أن يستغني القادري عن أحد هؤلاء العناصر، إلا إذا واجهت أحدهم ظروف قاهرة قبل المونديال، كالإصابات أو التراجع في المستوى.

العزّوني مطلب جماهيري

بات صاحب الجنسية الفرنسية، لاري العزوني، أحد نجوم الدوري التونسي الممتاز، بعد مستوياته الجيدة مع النادي الأفريقي خلال الموسم الحالي، وقد كان العزوني قريبا من الانضمام إلى كتيبة “نسور قرطاج”، خلال مواجهتي مالي ضمن الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم، الشهر الماضي، لكن المنافسة القوية في القائمة النهائية للاعبين أجّلت عودته من جديد إلى المنتخب التونسي.

مواهب تنتظر

في الأثناء، قدمت 3 مواهب أوراق اعتمادها كخيارات مهمة للمستقبل، ويتعلق الأمر بلاعب المنتخب الأولمبي والنجم الساحلي معتز زدّام، الذي شارك مع تونس في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2022، بالإضافة إلى محترف نادي آف سي نيورت الفرنسي معتز الزمزمي، كما يبرز في القائمة الموسعة، اللاعب الشاب لنادي لوغانو السويسري، محمد الحاج محمود.

المصدر : مهدي عبيد – موقع : العربي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.