18 لاعبا بينهم رونالدو.. مجزرة في مانشستر يونايتد برعاية تين هاج

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس، تعاقده مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج ليتولى القيادة الفنية للفريق بنهاية الموسم الحالي.

وبعد الإعلان، زادت الشكوك حول استمرار 18 لاعبا مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، فإن إدارة مانشستر يونايتد تعطي الأولوية لضم قلب دفاع جديد، واثنين من لاعبي خط الوسط، وجناح ومهاجم في الميركاتو الصيفي، وتنظر أيضا في إمكانية ضم ظهير وحارس مرمى.

مانشستر يونايتد أعلن (الخميس) تعاقده مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج ليتولى القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل، ويسعى النادي لبدء مشروع رياضي جديد معه.

ولكن من أجل تعزيز الفريق بصفقات جديدة لدعم مشروع المدرب الجديد، يجب على النادي أولا إفساح المجال بالتخلص من عدة لاعبين.

وألقت “سكاي سبورتس” الضوء على 18 لاعبا قد يرحلون عن يونايتد في الصيف، سواء بسبب انتهاء عقودهم أو اقترابها من الانتهاء، أو لأنهم لبسوا مناسبين بعد الآن.

ويأتي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم، علما بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وكذلك ديفيد دي خيا، وماركوس راشفورد، ولوك شو، وفريد، وفيل جونز، وتوم هيتون، وديوجو دالوت.

فيما يتوقع ألا يجدد اليونايتد عقود بول بوجبا، وإدينسون كافاني، وخوان ماتا، ولي جرانت، التي تنتهي في صيف العام الحالي.

وكان نيمانيا ماتيتش أعلن قبل أيام رحيله عن قلعة “أولد ترافورد” قبل عام واحد على انتهاء عقده في صيف 2023.

وهناك 4 لاعبين تتبقى في عقودهم عدة سنوات، لكن من المتوقع مغادرتهم أيضا في الصيف، وهم أنتوني مارسيال، ودين هندرسون، وإيريك بايلي، وبراندون ويليامز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.