3 أسباب وراء استمرار بن رمضان مع الترجي

لا صوت يعلو داخل نادي الترجي حاليا على حسم ملف مستقبل محمد علي بن رمضان لاعب وسط مدافع فريق باب سويقىة خلال الانتقالات الصيفية الجارية حاليا وتجديد عقده وغلق باب الرحيل أمامه استعدادا لبدء الموسم المقبل 2022-2023 .
وكتبت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة داخل باب سويقة بطلها نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الذي أبلغ حمدي المدب بشكل رسمي رفضه رحيل اللاعب والحاجة إلى استمراره في صفوفه خلال الموسم المقبل .

ونقل مدرب الترجي إلى رئيس النادي حمدي المدب رغبته في بقاء بن رمضان ٢٣ عاما لعدة أسباب أبرزها دوره الحيوي في التشكيل على الصعيد الهجومي والرهان عليه في مركزي محور الإرتكاز وصانع الألعاب إلى جانب عدم توافر بديل له في تشكيلة الترجي حاليا وصعوبة توافر لاعب في الملاعب التونسية يصلح لأداء الدور الهجومي لبن رمضان واستحالة التفريط في لاعب الترجي لنادي مصري ينافس الترجي على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا مستقبلا.
وكانت الكواليس في باب سويقة شهدت طرح حمدي المدب على إدارة الأهلي المصري ترك بن رمضان مقابل ضم على معلول مدافع الأهلي ونجم المنتخب التونسي.

وفي سياق متصل طالب نبيل معلول من إدارة الترحي التحرك في الأيام المقبلة لحسم ملف تجديد عقد الليبي حمدو الهوني الجناح الأيسر لمدة موسم إضافي بجانب الموسم المقبل في ظل استعادة اللاعب الكثير من مستواه في الفترة الأخيرة قبل انتهاء الموسم الماضي.
ووعد نبيل معلول جماهير الترجي في تصريحات أخيرة له بتقديم كرة قدم هجومية ممتعة في المباريات الرسمية عند اطلاق الموسم المقبل والدفاع عن لقب بطل الدوري التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.