3 شروط ل الترجي التونسي يصعب الأمور أمام الطامعين في التعاقد مع بن رمضان

وضع فريق الترجي الرياضي التونسي 3 شروط للموافقة على رحيل نجم الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك عقب تألقه اللافت مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان لبن رمضان دور مؤثر في فوز نادي “باب سويقة” بلقب الدوري التونسي في آخر موسمين، وأيضا في تحقيق العديد من الانتصارات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ ما دفع غلطة سراي التركي لتقديم عدة عروض للحصول على خدماته في صيف 2021، لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الأكثر تتويجا في تونس، وذلك بحسب عدة تقارير صحفية موثوقة.

وظهرت في الآونة الأخيرة، تقارير أخرى تحدثت عن تعاقد الأهلي المصري مع بن رمضان، حيث يواصل “نادي القرن” التحرك في الكواليس بهدف تقوية الفريق بلاعبين مميزين، تحسبا لإمكانية رحيل نجمه المالي أليو ديانغ.

وقام الفريق المصري الأكثر تتويجا بمسابقة دوري أبطال إفريقيا (10 مرات)؛ بنفس العملية في عام 2018، وذلك عندما تفاوض مع طه ياسين الخنيسي بهدف التعاقد معه، قبل أن يصرف النظر عنه إثر انتهاء مغامرة الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وكرر الأهلي الأمر مع النجم الليبي حمدو الهوني خلال الميركاتو الشتوي عام 2021، قبل تمديد عقده مع شيخ الأندية التونسية حتى عام 2023، وذلك باعتراف من اللاعب نفسه في تصريحات سابقة لمنصة winwin.

وردا على هذه الأخبار أكدت مصادر خاصة لـwinwin أن إدارة الترجي التونسي، برئاسة حمدي المدب، حددت 3 شروط لبيع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، والتي من شأنها أن تغلق الباب أمام الطامعين في خدماته خاصة من المنافسين على الألقاب على المستوى الإفريقي.

محمد علي بن رمضان لن ينتقل لفريق ينافس الترجي في دوري أبطال إفريقيا

لن يسمح الترجي بانتقال واحد من أهم عناصره إلى أحد الفرق المنافسة على التتويج في إفريقيا بسهولة، وأبرز دليل على ذلك أن خروج الجزائري يوسف بلايلي كان للأهلي السعودي وفرانك كوم للريان القطري، وغيرهما من الأسماء التي رحلت سواء للخليج أو لأوروبا، ولكن أن يحصل انتقال مباشر من الترجي للفرق المنافسة بقوة على لقب الأبطال، فهذا أمر مستبعد جدا.

محاولة الاستفادة ماديا من عملية بيع محمد علي بن رمضان

يشترط الترجي الحصول على عرض مالي تفوق قيمته السوقية الحالية (2.5 مليون يورو) للموافقة على بيع اللاعب، وفق موقع ترانسفير ماركت. ويرغب النادي العاصمي في وضع مزايا مالية أيضا، من بينها الحصول على نسبة جيدة في حالة إعادة البيع.

موافقة الجهاز الفني للفريق على بيع محمد علي بن رمضان

آخر شروط الترجي للموافقة على بيع لاعبه بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ هو الحصول على قرار بالموافقة على بيع اللاعب من قبل المدرب راضي الجعايدي وكامل أعضاء مجلس الإدارة في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.