3 وجهات محتملة لوهبي الخزري بعد سانت إيتيان

اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري بدأ يستعد لمرحلة “ما بعد” فريق سانت إيتيان الفرنسي، تحسباً لعدم التوصل لاتفاق حول تجديد عقده مع النادي المنافس في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وينتهي عقد الخزري مع سانت إيتيان، النادي الأكثر تتويجا ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي (10 مرات)، بختام الموسم الجاري 2021-22، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وذكرت التقارير الصحفية أن الراتب الضخم هو السبب في صعوبة تجديد الخزري لعقده مع فريقه، ومع ذلك أكدت أنه من الصعب العثور على فريق يستطيع منح لاعب المنتخب التونسي الراتب الذي يتقاضاه حاليا مع سانت إيتيان، والمُقدر بنحو 70 ألف يورو أسبوعيا.

ويظهر الخزري في طريق مفتوح للرحيل عن سانت إيتيان الذي يجد صعوبة كبيرة في توفير راتب مهاجمه صاحب الـ31 عاما؛ مع مروره بضائقة مالية خانقة، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية فرنسية.

3 وجهات محتملة للتونسي وهبي الخزري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

في سياق متصل، أكدت مصادر لموقع “winwin” أن الخزري كلف العديد من الوكلاء للبحث عن عروض له في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري نجوم قطر أو دوري السوبر التركي، وهي الوجهات المحتمل انتقال الخزري إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يُذكر أن وهبي الخزري، اللاعب السابق لفريق ران الفرنسي، رفض في مرات سابقة عروضا من فريق إسطنبول باشاك شهير بطل تركيا 2020، ومقترحات كثيرة من فريق طرابزون سبور الناشط في دوري السوبر التركي، وأيضا من عدة أندية فرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.