5 مرشحين لتعويض لومير بعد استقالته من تدريب النجم الساحلي

استقال مدرب فريق النجم الساحلي التونسي، الفرنسي روجيه لومير من منصبه بعد يوم واحد من مواجهة النادي الإفريقي السبت 5 مارس/ آذار، التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن لقاء متأخر من الجولة الثانية من منافسات الدوري التونسي الممتاز.

وذكرت الصفحة الرسمية للفريق على “توتير”، أن الفني الفرنسي (81 عاما) أبلغ إدارة النادي باستقالته من تدريب الفريق دون رجعة، والسعي إلى التوصل لصيغة توافقية لفسخ العلاقة التعاقدية بين الطرفين.

وأضاف بيان إدارة الفريق: “على الرغم من محاولاتها المتعددة والحثيثة لإقناعه بمواصلة التجربة إلى آخر الموسم، فإن الهيئة الإدارية عبّرت له في آخر الأمر عن تفهّمها لرغبته، وتتوجه له بالشكر والامتنان على عمله الكبير الذي قام به مع الفريق، وترى أنه أحد المدربين التاريخيين الذين تركوا بصمة لن تنمحي في تاريخ النجم الرياضي الساحلي”.

يذكر أن لومير استلم مهمة تدريب فريق “جوهرة الساحل” بعد إبعاد المدرب السابق لسعد الدريدي في نوفمبر/ كانون الثاني عام 2021، وهي المرة الثالثة التي يتولى فيها لومير تدريب فريق جوهرة الساحل بعد الفترة الأولى بين عامي 2013 و2014 والثانية موسم 2018-2019.

5 مرشحين لتعويض روجيه لومير في تدريب النجم الساحلي

من جانب آخر، فتحت إدارة الرئيس ماهر القروي قنوات الاتصال مع عدة مدربين لتولي مهمة تدريب فريقها الكروي، خلفاً للمدرب المستقيل لومير؛ أبرزهم عادل الشاذلي اللاعب السابق للنجم ولمنتخب تونس، بالإضافة إلى أسماء أخرى على غرار محمد المكشر وإقبال الرواتبي، وبدرجة أقل لسعد جردة الشابي أو الجزائري عادل عمروش، وذلك بحسب مصادر خاصة لمنصة winwin.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.