6 مواهب تطرق أبواب منتخب الجزائر خلال التربص القادم

جمال بلماضي يرسم أول خطوة لإعادة كبرياء منتخب الجزائر

بدأ الناخب الوطني جمال بلماضي خلال الفترة الأخيرة في أولى الخطوات التحضيرية لأول تربص له بعد خيبة الإقصاء من مونديال قطر 2022.

منتخب الجزائر سيدخل بدءا من شهر يونيو المُقبل، في معسكر مغلق في مركز سيدي موسى، استعدادا لأول جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستحتضنها كوت ديفوار.

جمال بلماضي يرسم أول خطوة لإعادة كبرياء منتخب الجزائر:
وحسب مصادر موقع “دزاير سكاي” فإن الناخب الوطني جمال بلماضي قد بدأ عمله بصفة رسمية من أجل إعادة الروح لعناصر المنتخب الوطني تمهيدا لإعلان عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها خلال التوقف الدولي القادم.

وحسب ذات المصدر، اختار بلماضي العديد من الوجوه الجديدة في قائمته، وتمت مخاطبة اللاعبين وأنديتهم من أجل الاستعداد للمعسكر المقبل.

و اكد المصدر ذاته بأن “ياسر لعروسي” الظهير الأيسر لنادي تروا , “ياسين عدلي” متوسط ميدان لنادي بوردو المنتقل إلى أسي ميلان , “حيماد عبد اللي” متوسط ميدان نادي لوهافر المنتقل إلى أنجي , “بلال براهيمي” الجناح الأيمن لنادي نيس , “حكيم زدادكة” الظهير الأيمن لنادي كليرمون فوت والحارس “أنتوني ماندريا” حارس مرمى نادي أنجي الفرنسي هم أبرز العناصر المرشحة للتواجد مع الخضر مستقبلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.